الاستشوار يجنن درجات دفع الهواء حلوه ودرجات الحراره حلوه والديزاين والقطع ممتازه والعلبه انيقه
بتول ال ذيبه
ممتاز سهل الاستخدام وخفيف بس حار شوي خاصه على فروة الراس بس مع ذلك انصح فيه دفع الهواء رهيب، ياليت تضيفون قطعة الدفيوزر للشعر الكيرلي مع الجهاز و تبيعونها منفصله للناس اللي شروا الجهاز من قبل.
سديم الدحيم
ممتاز وتوصيل جيد لانهم يوصلون ف وقت متاخر من الليل
ام عاصم المالكي
يستاهل اكثر من سعره 👍🏻
meaad aljohani
اعجبني سهولة التسوق بالمتجر
.مشاري العتيبي
افضل متجر ، اتمنى لو يكون بدون صوت او يوجد قفازات للحرار بيكتمل الزين🤩🤩🤩🤩
عهود الفيفي
مره حلو انصح فيه وحرارته مناسبه ولا سبب لي تقصف و سهل استخدامه ولا يتعب اليد خفيف الجهاز انصح فيه 😍😍
افنان محمد
واجهته سهله للعميل
بدر الصايغ